• مرحبا بك زائر , نحن نعمل الان على تطويرات عامة فى المنتدى

New OPPO تكشف عن أول كاميرا أمامية تحت شاشة

fateh3434

عضو مشارك
ad
OPPO تكشف عن أول كاميرا أمامية تحت شاشة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم زوار ومتابعي منتدي ترادنت في موضوع جديد حول الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية OPPO تابع معي.


ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.




كشفت شركة OPPO، الصينية للهواتف الذكية، عن أول كاميرا أمامية تحت الشاشة، وذلك عبر حساب OPPO الرسمي على موقع تويتر معلنتا بذلك عن وفاة النوتش إلى الأبد وهذه التقنية تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالشاشة الكاملة لهواتفهم الذكية، وذلك في إطار مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2019 الذي تستضيفه شنغهاي.

وبهذه المناسبة، قال (أندي شي) – رئيس OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم OPPO بإطلاق منتجات وتقنيات مبتكرة، توفر للمستهلكين تجارب غامرة ومتكاملة. وتعد تقنية الكاميرا تحت الشاشة جزءًا من رؤيتنا للمستقبل، وسعيًا منا إلى الارتقاء بالمستوى التقني لقطاع الهواتف الذكية إلى آفاق جديدة. ونحن في OPPO نتطلع إلى ابتكاراتنا التقنية كوسيلة لتوسيع مخيلتنا وإدراكنا؛ أثناء النظر إلى تطبيق مجموعة واسعة من السيناريوهات”.

وأشار رئيس OPPO أيضًا في تصريح لفريق أثناء المؤتمر إلى أن شركته تركز على إحراز نمو مضاعف في العام القادم، ولا تولي اهتمامًا كبيرًا بإبراز عضلاتها إن صح التعبير في ميدان المنافسة مع العلامات التجارية الأخرى، وأشار إلى أن الخطوة الكبيرة التالية تتمثل في تعزيز فهم الشركة للمنطقة ولمتطلبات المستخدمين فيها، وتعزيز الشركات المحلية والإقليمة مع الجهات ذات الصلة باستراتجية النمو وعلى رأسها تقنية الجيل الخامس، هذا بالإضافة إلى تعزيز تواجدها الفعلي في المنطقة.

وذكرت الشركة الصينية OPPO انها استعانت بشاشة معدلة وأيضًا مستشعر كاميرا معدل! فالجزء الذي يقع في الشاشة فوق العدسة مصنوع من مادة شفافة عالية الجودة مع إعادة تصنيع وترتيب الPixels او البيكسلات الموجودة في مستشعر الكاميرا لجعل نفاذية الضوء كبيرة للمستشعر مما يسمح بإلتقاط الصور بجودة عالية. الكاميرا نفسها لها مواصفات خاصة في التصنيه فهي تاتي بفتحة عدسة كبيرة مع مستشعر كبير الحجم ليقدم حجم بيكسلات أكبر ليستثبل أكبر كمية من الضوء ممكنة.

وتعدّ (الكاميرا التي تحت الشاشة) أحدث حلول الشاشة الكاملة من OPPO، وتتميز هذه التقنية بكاميرا مصممة خصيصًا تستطيع اجتذاب مزيد من الضوء؛ بينما تعزز إمكانية التحكم في تقسيم الشاشة، إلى جانب المكونات العالية النفاذ التي تعزز مرور الإضاءة عبر الشاشة. علاوة على ذلك، ومن خلال خوارزميات OPPO المصممة خصيصًا، وخوارزميات إزالة الشوائب من الصورة، وخوارزميات توازن اللون الأبيض white balance، ستمكن تقنية (الكاميرا التي تحت الشاشة) المستخدمين من الاستمتاع بتجربة تصوير فوتوغرافي متكاملة مدعومة بمزايا فريدة على غرار نمط التصوير (سمارت بيوتي) وتقنية إخفاء العيوب في الصورة مستقبلًا.

وفي الاخير OPPO تحدثت عن هذه التقنية الثورية التي بالفعل نتمنى أن تنتشر وتغير سوق الهواتف الذكية في المستقبل ولكن لم تتطرق إلى الحديث إلى أي مواصفات أخرى في الهاتف

مصدر الموضوع:
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
 
أعلى

Dear User!

We found that you are blocking the display of ads on our site.

Please add it to the exception list or disable AdBlock.

Our materials are provided for FREE and the only revenue is advertising.

Thank you for understanding!