• مرحبا بك زائر , نحن نعمل الان على تطويرات عامة فى المنتدى

New Bye Bye Camera هو تطبيق جديد يزيل البشر من الصور

fateh3434

عضو مشارك
ad
Bye Bye Camera هو تطبيق جديد يزيل البشر من الصور


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم زوار ومتابعي منتدي ترادنت في موضوع جديد في مجال تطبيقات الهواتف الذكية تابع معي الشرح.

ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.



هناك العديد من التطبيقات المتنوعة للتغيير على الصور ، وذالك لحاجة الناس الى هذا النوع من البرامج لأضافة لمسة ابداعية داخل الصور أو حذف الاشياء الغير مرغوب فيها ، وهذه الأخيرة كانت تتطلب برامج متطورة مثل الفتوشوب والتي تعتبر معقدة عند الكثير.

يمكن أن يكون Bye Bye Camera تطبيقًا جديدًا لنظام iOS يؤدي إلا إلى شيء واحد: فهو يقوم باكتشاف وإزالة الأشخاص داخل الصورة من خلال توظيف أداء من تطبيق التعرف على الصور المشار إليه باسم Yolo ، والجمع بينه وبين شبكة عصبية تحلل الأجزاء المرئية داخل الخلفية وملئ الثغرات بمجرد إزالة الشخص المحدد .

التطبيق عبارة عن مشروع فني من قبل شركة Do Something Good، لقد تم تنفيذ البرنامج بشكل تام الفنان دامجانسكي واثنين من أصدقائه العاملين معه والذي اعتمد على العديد من الحيل الرقمية مثل أكواد CAPTCHA التي تقصي البشر من الصور.

يقول دامجانسكي منفذ المشروع " إننا نعتبر التطبيق بشكل أساسي كأداة فنية ، و أن هذا التطبيق يُعد لما بعد عصر البشر وذكر قائلا إننا نفكر في مستقبل لم تعد الإنسانية فيه أحد الأشياء التي أستمتع بها حقًا وأن هذا التطبيق يزيل البشر، لكنه سيحتفظ بظلالهم."

أخيرًا ، ستكون قادرًا يمكنك تحميل تطبيق Bye Bye Camera مقابل 2.99 دولارًا من خلال App Store في السوق على iOS ومع ذلك ، فإن التطبيق غير متوفرة لنظام Android حاليا.
مصدر الموضوع:
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
 
أعلى

Dear User!

We found that you are blocking the display of ads on our site.

Please add it to the exception list or disable AdBlock.

Our materials are provided for FREE and the only revenue is advertising.

Thank you for understanding!