• مرحبا بك زائر , نحن نعمل الان على تطويرات عامة فى المنتدى

تحذير: من الضروري مراجعة تقييمات التطبيقات قبل تنزيلها

ملك77

عضو جديد


ad
هل تعتقد أنك إن امتلكت هاتفا من شركة كبيرة ومشهورة، وغالي الثمن؛ أنك في أمان ؟ عليك الابتعاد عن هذا التفكير، وزيادة حرصك على أمانك وخصوصيتك، اليوم سنقوم بالتذكير بأمر بسيط لكنه مهم جدا.
تحذير: من الضروري مراجعة تقييمات التطبيقات قبل تنزيلها
تطبيقات متجر جوجل بلاي ليست آمنا تماما !
احفظ هذه القاعدة وانطلق منها أثناء بحثك عن التطبيقات، فكما أنك لا تقوم بتنزيل تطبيقات من خلال المتاجر الرسمية، وخاصة متجر جوجل أو أمازون أو غيرها من متاجر الشركات الكبيرة، عليك في المستوى الثاني عدم تنزيل تطبيقات لا تعرف ماهيتها، أو لا تحتاج إليها، حتى ولو كان من متجر جوجل بلاي.
تطبيق خطير يسرق بيانات المستخدمين في جوجل بلاي !
تحذير: من الضروري مراجعة تقييمات التطبيقات قبل تنزيلها
مؤخرا قامت جوجل بحذف تطبيق خطير، يدعي هذا التطبيق من خلال عنوانه وكذلك وصفه؛ أنه يساعدك على تحديث نظام هاتفك إلى آخر إصدار، حتى وإن لم يحصل عليه فعليا، لكن في النهاية التطبيق مجرد واجهة احتيالية، يقوم بإظهار رسائل خطأ في الاتصال، ومشكلة في التحديث، ويتوقف عن العمل ظاهرا، لكن يبقى يعمل في الخلفية.
التطبيق وبحسب تحليل الخبراء الأمنيين؛ كان يقوم بالتجسس على رسائل المستخدمين، وطبعا هذا يفيد في الحصول على جهات اتصال، والتي تعتبر من السلع الرائجة في أسواق الانترنت المظلم.
مطالعة التقييمات أمر بسيط ومعروف، لكنه مهم !
المعلومة التي يعرفها الجميع، مطالعة التقييمات الخاصة بالتطبيقات، يعطيك نظرة عن مدى فائدة التطبيق، وخلوه من أي مشاكل، هذا الأمر يعرفه الكثيرون، لكن يغفلون عنه، فمثل هذه الخطوة البسيطة تغنيك عن تنزيل تطبيقات غير مفيدة، فضلا عن الخطيرة، وهو ما حصل مع التطبيق المذكور آنفا، والذي حصل على تقييمات ضعيفة جدا.
تحذير: من الضروري مراجعة تقييمات التطبيقات قبل تنزيلها
 
أعلى

Dear User!

We found that you are blocking the display of ads on our site.

Please add it to the exception list or disable AdBlock.

Our materials are provided for FREE and the only revenue is advertising.

Thank you for understanding!