• مرحبا بك زائر , نحن نعمل الان على تطويرات عامة فى المنتدى

شرح استخدام مبدأ مارتينجال لتجارة الفوركس

doaausef3li

عضو جديد


ad
استخدام مبدأ مارتينجال لتجارة الفوركس

استخدام مبدأ مارتينجال لتداول العملات الأجنبية يستخدم العديد من الناس مبدأ مارتينجال ليس فقط في المقامرة ، ولكن أيضًا عند التداول في سوق الفوركس. والحقيقة هي أنه من الصعب للغاية على المتداولين المبتدئين توقع اتجاه السوق ، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة من حالات الفشل ، وفي بعض الأحيان ، فقدان الوديعة بالكامل.
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.

في هذه الحالة ، يمكنك استخدام القاعدة المعروفة التي تتبعها حركة العملة في اتجاه معين ، ويمكن أن يكون وجودها طويلاً جدًا. في حالة الانفتاح المستمر للمعاملات في الاتجاه الخاطئ ، يمكنك الانتقال بسرعة إلى الطرح ، والذي يحدث غالبًا مع المتداولين في سوق الفوركس. إذا كنت تستخدم مبدأ مارتينجال في مثل هذه الحالة ، فإن احتمال الخسارة يصبح صغيرا جدا ، لأنه عاجلا أم آجلا سوف يتراجع السعر بالتأكيد ، لأن هذا هو القانون الأساسي لسوق الصرف الأجنبي. من خلال الجمع بين القواعد الأساسية للعملات الأجنبية ومبدأ مارتينجال ، يمكنك إجراء تجارة ناجحة إلى حد ما ، حيث سيتم تغطية أي عدد من الصفقات الخاسرة من خلال صفقة فائزة واحدة ، والتي تجلب أيضًا بعض الدخل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مبدأ مارتينجال مناسب أيضًا لسوق الفوركس لسبب أن سعر زوج العملات لا يمكن أن يصبح صفراً. يمكن أن يحدث هذا فقط في حالة اختفاء أي دولة بعملتها ، وهو أمر مستبعد.

وبالتالي ، يمكن اعتبار مبدأ مارتينجال إستراتيجية تداول ناجحة تمامًا وعملية في سوق الفوركس. ومع ذلك ، فإن استخدام هذه الاستراتيجية أمر محفوف بالمخاطر ، لأن هناك دائمًا احتمال ألا يكون مبلغ الإيداع كافياً لتغطية المعدل المضاعف في العقد الأخير ، لذلك يُنصح بعدم تأخير اللعبة في اتجاه واحد.
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.


تجدر الإشارة إلى أن التداول على مبدأ Martingale يحدث مع عدم وجود وقف للخسائر ، مما قد يؤدي إلى إغلاق الصفقة قبل الأوان ، وعدم السماح للموقف بالدخول في الربح. في هذه الحالة ، يتم تقليل مخاطر الخسارة عن طريق فتح صفقة في الاتجاه الصحيح ، أي نحو حركة اتجاه قوي.

استخدام مبدأ مارتينجال للتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون فقط في حالة وجود وديعة كبيرة بما فيه الكفاية. في هذه الحالة ، لا تنس أنه من الضروري فتح صفقات تبدأ بالحد الأدنى للقطع
 
أعلى

Dear User!

We found that you are blocking the display of ads on our site.

Please add it to the exception list or disable AdBlock.

Our materials are provided for FREE and the only revenue is advertising.

Thank you for understanding!